الرصيف تسعة وثلاثة أرباع
" جيد, هذا ياصبي ، رصيف تسعة -- رصيف عشَرة، رصيفك يجِب أن يكونَ في مكان ما في المنتصف، لكن لا يبدوا بأنهم بنوه حتى الآن، أليس كذلك؟".
-- فيرنون درسلي ( حجر الفيلسوف 6 ).
"كل الذي يجِب أن تعمله المشي مباشرة وبخط مستقيم إلى الحائط بين الرصيفين تسعة و عشرة. لا تتوقف ولا تكن خائفاً فأنت ستصدم به، ذلك مهم . والأفضل أن تركض إذا كنت متوترا ، اذهب ، أذهب الان "
--مولي ويزلي (حجر الفيلسوف 6 ).
كي يلحق الطلاب بقطار هوجورتس السريع إلى هوجورتس ، يجب أن يحضر التلاميذ إلى الرصيف تسعة وثلاث أرباع في محطة كنيج كروس . وهذا الرصيف ليس مرئياً للعامة وفي الحقيقة، تَصِلُ إليه بالركض نحو الحاجز الصلبِ بين الرصيفين تسعة و عشرة، وستجد نفسك مباشرة تعبر منه و تظهر لك إشارة تقول أنك بالرصيف تسعة وثلاث أرباع. و تجد قطاراً بخارياً قرمزي اللون ينتظرك هناك مع صف من عربات الركاب الحمراء وإشارة تقول "قطار سريع لهوجورتس 11 صباحاً " . و يوجد حارس يجلس بالقرب من كشك التذاكر ، يراقب القادمين والمغادرين من خلال بوابه العبور ، ولا يُسمح لعدد كبير من الناس بعبور البوابه في نفس الوقت حتى لاينتبه العامة لهم .
في الأيام التي يغادر فيها القطار إلى هوجورتس ، يمتلئ الرصيف بحشد كبير من الساحرات والسحر الذين يودعون أبنائهم .
البوم والقطط تكون بصفوف بين الحشود الواقفة.
ج ك رولينج اعترفت بأنها بالحقيقة ارتكبت خطأ عندما وَضعتْ رصيفاً ¾ 9 في محطة كينج كروس :
"كتبت الرصيف ¾ 9 عندما كنت في مانستشر ، وأنا كنت أُفكر بأوستون في الحقيقة. لذا أي شخص يرى الرصيفين تسعة وعشرة في كينج كروس سيدرك أنها لايشبهان نظريها في الكتب. وهذا حدث لأني كنت أتخيل أرصفة أوستون في ذلك الوقت" .
لرصيف المستعمل في التصوير داخل محطه كينج كروس هو الرصيف أربعة . وتم تصوير هاجريد و هاري أيضا وهما يعبران الجسر العادي عبر المسارات.